خطاب التغطية Options

Wiki Article



التأكد من العرض الجيد: يجب التأكد من أن ملابسك مناسبة وجيدة للمقابلة، فالمظهر الخارجي مهم جداً في إظهار الثقة بالنفس والاحترام للشركة التي تقدم لها الوظيفة.

عندما تعلم أن لديك القدرة على القيام بالمهمة - ولكن خبرتك السابقة لا ترشحك بشكل مباشر كشخص مثالي لهذا المنصب - حاول التركيز على مهاراتك بدلاً من ذلك.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تجنب نقاط القوة العامة مثل "الالتزام بالمواعيد" و "روح الفريق" لأن هذه هي الصفات المتوقعة من أي موظف. بدلاً من ذلك، قم بتسليط الضوء على تفكيرك الإبداعي أو كفاءتك في فهم الثقافات أو التفكير التحليلي أو أي نقاط قوة أخرى ستكون ذات قيمة في هذا المنصب.

خلال فترة عملي كعضو في جمعية التسويق الطلابية، قمت بتنظيم العديد من الفعاليات الناجحة، وعززت التعاون وتبادل المعرفة بين الطلاب ومحترفي الصناعة.

لدى خبرات عمل عديدة منها منصب…………………. في مؤسسة / شركة وكانت مدة العمل……….……….

وفي حين أنه سيكون من الأسهل ترك سيرتك الذاتية تتحدث عن نفسها، لكنك ستفوت تمامًا الفرصة لإخبار أصحاب العمل المحتملين عنك، وعرض سبب وجوب تعيينهم لك.

لكتابة نموذج رسالة تغطية بشكل صحيح يجب اتباع هذه الخطوات وهي كالتالي:

في حين أنه من المهم بشكل عام الانتباه إلى التهجئة الصحيحة، فإنه من الضروري التحقق جيداً من رقم الهاتف للتأكد من عدم خلط أي أرقام.

القدرة على التحليل والتفكير النقدي واتخاذ القرارات الصائبة.

لتحقيق هذا الهدف، يجب أن تركز على تقديم معلومات محددة ودقيقة حول مهاراتك وخبراتك المحاسبية.

المواءمة مع الشركة والحماس: عندما تقترب من الخاتمة، أكد على حرصك على المساهمة في الشركة، مع توضيح كيفية توافق مساعيك الأكاديمية مع مهمة المنظمة وقيمها.

الرخص المهنية: في بعض نور البلدان، يتوجب عليك الحصول على رخصة مهنية قبل العمل كمحاسب. يجب تقديم نسخة من الرخصة المهنية إذا كانت متطلبًا في بلدك.

من السهل جداً إيجاد قوالب رسائل تغطية جاهزة على الإنترنت واستخدامها مباشرةً، لكن ذلك سيكون واضحاً لأصحاب العمل لأنهم قد قرأوا الكثير من منها ويستطيعون تمييز الأصليّ من المنسوخ.

Report this wiki page